vendredi 23 mars 2012

العلاقة بليلى «عال العال».. ونزهات «عشاق» بحرية على اليخوت؟!


سرت مؤخرا اخبار عن حياة الرئيس المخلوع في "منفاه الناعم" في العربية السعودية تناقلتها بعض المواقع الالكترونية تفيد ان كل "شيء على ما يرام" بالنسبة لبن علي وليلاه. ويبدو واضحا جليا ان المخلوع او بعض المقربين اليه ـ هو أو هم الذين يقفون وراءها لـ"إغاظة الشامتين" ولتكذيب اخبار سرت قبل مدة حول تدهور صحته وحالته النفسية وحول مشاكل زوجية اصبح يعيشها مع ليلى الطرابلسي وصلت الى حد التأكيد على انها شرعت بعد في القيام بإجراءات الطلاق.
الاخبار المضادة التي وقع تسريبها مؤخرا تفيد ان الرئيس المخلوع تأقلم مع منفاه في جدة بصفة ايجابية حيث اصبح يخصص جزءا من وقته كـ"متقاعد سعيد" في الخروج الى عرض البحر للقيام بنزهات على متن يخته، وهي هو اية محببة الى قلبه كثيرا منذ ان كان متربعا على سدة الحكم في تونس وان كل شيء يسير على ما يرام كما انه احاط نفسه بطاقم حماية وحراسة مقربة يتكون اساسا من "غوريلات لبنانيين".
ولتأكيد مثل هذه الاخبار "الوردية" صرح طبيبه الخاص مرارا عديدة مؤخرا ان المخلوع حاليا في حالة صحية جيدة وهو ما اكده ايضا محاميه أكرم عازوري موضحا ان موكله يوجد ايضا في موقف قانوني قوي وسليم في ما يخص نزاعه مع السلط التونسية الجديدة التي تحاول حجز املاكه في الخارج ومصادرتها

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire