vendredi 23 mars 2012

الزمزمي: لا مانع من أن تمارس المرأة غير المتزوجة الجنس باستعمال جزرة أو قنينة

هكذا كان السؤال:"ما حكم الشرع في اقتناء الأدوات الحنسية؟ وقد طرح بعد قضية المواد الجنسية التي كان عماد صاحب محل "سكس شوب" ينوي الاتجار فيها،
وهكذا رد عبد الباري الزمزمي:"الأدوات الجنسية منها ما هو خاص بالرجال، ومنها ما هو خاص بالنساء، وهي موجودة بشكل عادي بالدول الأوربية وتعرض للعموم بشكل علني، ومن الناحية الشرعية ينظر إليها بكونها لا تعدو كونها وسيلة من الوسائل لتحقيق اللذة الجنسية بدون امرأة، وهي تدخل ضمن حكم الاستمناء، الذي يلجأ إليه من أجل التعفف عن ممارسة الزنا، بحيث يقوم الرجل بالاستمناء بيده ليصرف عنه الرغبة الجنسية، وبالتالي يعف نفسه عن ممارسة الزنا"، يقول الزمزمي في حوار مع أسبوعية "الأيام" لهذا الأسبوع، ثم يضيف "وفي القديم كان العلماء يفتون المرأة التي تأخرت عن الزواج أو غاب عنها زوجها لمدة طويلة بممارسة العادة السرية عبر استعمال الجزر أو القنينات لتخفف عن نفسها وتصرف كبتها حتى لا تقع في المكروه، وهو الزنا"!!! 

من مضاجعة الزوج لزوجته بعيد وفاتها، أي وهي جثة هامدة، إلى استخدام النساء غير المتروجات للجزر أو القارورات للتخفيف عن أنفسهن!! هو ذا الزمزمي لا يمكنه أن يفتي دون أن يثير استغراب الجميع! 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire