vendredi 16 mars 2012

بسبب الفقر سعوديات يمارسن الدعارة في بلادهن


هذا الخبر مجرد نموذج صغير عن مشكلة الدعارة واللواط والخمور وغيرها من الجرائم الاخلاقية في كل مدن مملكة توحيد الشاب الامرد , لقد تفاجأت بالبحث على الانترنت عندما كتبت دعارة سعودية لافاجأ بكثرتها وتنوعها وانتشارها بكل المملكة وفي قلب المدن المقدسة !! 

ضبط مقيمة تمارس القوادة على فتيات ومطلقات سعودياتفهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة المكرمة مقيمة مصرية الجنسية (52 عاماً) إثر امتهانها القوادة على فتيات ومطلقات وأرامل سعوديات، بمقابل مادي وسمسرة خاصة، حيث عثر معها على 5 جوالات تحتوي على أسماء نسائية كثيرة ورجال سعوديين ومقيمين.
وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" أن شاباً سعودي الجنسية (33 عاماً) كان يعمل على سيارته الخاصة، وأثناء مروره بسوق العتيبية الشعبي شاهد القوادة وترافقها امرأة أخرى، حيث طلبوا إيصالهما في مشوار خاص.
وفي الطريق دار حديث جانبي: هل أنت متزوج أم لا؟ وهل تبحث عن بنت ليل تنسيك همومك؟ ووافق الشاب على عرض القوادة، حيث طلبت منه مبلغ 300 ريال 100 سمسرة خاصة بها و200 للمرأة السعودية المرافقة لها، والتي تبلغ من العمر (48 عاماً) أرملة ولديها 7 أطفال.عندها رفض الشاب العرض وطلب عرضاً آخر لفتاة صغيرة بالسن، وجرى تبادل أرقام الجوالات، حيث قدم الشاب بلاغاً رسمياً لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الرصيفة.
إثر ذلك تم التنسيق أمس مع الشاب حيث أحضرت القوادة المصرية مطلقة سعودية (29 عاماً) تم الاتفاق على دفع 200 ريال سمسرة للقوادة لأن الفتاة صغيرة ومبلغ 500 ريال للفتاة، التي أكدت أن لديها شقة آمنة عند صديقتها .
هنا، التقى الشاب بالقوادة والفتاة بحي المعابدة، وأثناء ركوبهما سيارة الشاب ألقى رجال الحسبة القبض عليهما بالجرم المشهود، حيث عُثر بحوزتهما على حقيبة نسائية فيها ملابس سهرة وحبوب منع الحمل، في حين كان مع القوادة 5 جوالات تحتوي على أسماء نسائية كثيرة ورجال سعوديين ومقيمين، حيث جرى إعداد محضر ضبط، وسلمت القضية لمركز شرطة المعابدة الذي فتح ملف تحقيق معهما، وتمت إحالتهما اليوم السبت إلى دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
من جانبها علمت "سبق" أن القوادة والفتاة المرافقة لها، مسجلتين بسوابق في قضايا دعارة واختلاء محرم شرعاً، حيث تم إيداعهما السجن العام لحين الانتهاء من التحقيق وكشف عدد النساء المتورطات وتجر عليهن القوادة وإحالتهن للمحكمة الشرعية 

1 commentaire:

  1. 100% أكيد هذهي الصورة في تونس لام هي البلد المتعارف عليها شبانها ونسائها بدون شرف ...لذلك لماذا تضع صور أمك وأختك مع زباينك السواح يا جواد

    RépondreSupprimer